استمتع بخدمات من الدرجة الأولى في منتجعنا الصحي

في مركز THE BALANCE، يوجد منتجع صحي فاخر في كل قسم من أقسام المركز. وهو ليس مجرد مكان للاسترخاء وتجديد النشاط والحيوية، إذ يمكنك أيضًا الحصول على خدمات عديدة أخرى في داخله مثل التدليك والوخز بالإبر. لذا خذ نفسًا عميقًا وتجوّل في هذا المكان الرائع، واشعر بنفسك بالراحة والاسترخاء.

استرخ واستعد شبابك

مجموعة كاملة من الخيارات العلاجية المخصصة لاستعادة عافيتك

الوخز بالإبر

الوخز بالإبر هو علاج طبيّ صيني قديم، تكمن آليته في إدخال إبر دقيقة جدًا في نقاط جلدية محددة خاصة، ما يسمح بتوليد طاقة جديدة في جسمك تعيد لك توازنك وحيويتك.

تقنيات التدليك المتنوعة

يجعلك التدليك تشعر بالراحة والانتعاش، وله أهمية علاجية أيضًا، فهو قادر على تعزيز صحتك العامة وسعادتك. ويعد طريقة فعالة لتخفيف الإجهاد والألم والتوتر من خلال تقنيات لمس العضلات وتحريكها.

التدريب الشخصي

يمكن أن يساعدك التدريب الشخصي على إعادة التوازن والاستقرار لجسدك، وأن يزيد من تقديرك لنفسك ويشجعك على إجراء تغييرات إيجابية في حياتك. ونحن نؤمن بأن العمل على تحسين صحتك الجسدية سينعكس إيجابيًا على طرق تفكيرك ومحاكمتك للأمور. وبمساعدة مدربينا المختصين، ستتعلم كيفية تقييم أهدافك الجسدية والعقلية والعاطفية من جديد، وكيفية تحسينها وتحقيقها.

علم المنعكسات

تقوم فكرة هذا العلاج في الضغط على نقاط معيّنة موجودة في اليدين والقدمين والأذنين وتدليكها. هذا العلم مبني على نظرية تعتقد بأن هذه النقاط تتوافق مع مناطق مختلفة من الجسد. وبالتالي هو علاج غير تداخلي، أي يمكن علاج المناطق التي بها مشكلة دون الحاجة للوصول إليها بشكل مباشر.

تمارين اليوجا

إن إجراء التمارين التي تجمع ما بين الحركة والتنفس يمكنه أن يساعد على إعادة التوازن والاستقرار لجسدك، وتهدئة عقلك، وتخفيف توترك وتعبك. تعتمد تمارين اليوجا على التنفس بأسلوب يتناسب مع اللحظة الحالية. وهذا الأمر يصقل الفترة الزمنية بين الواقع وبين ردود أفعالنا، ما يسمح لنا باختيار الطريقة المناسبة للتعامل مع العقبات والمشكلات التي قد تواجهنا وحلّها والتخلص منها.

وسيلة نجاتك العظيمة!

نحن نؤمن بأنه حتى تحظى بالتجربة الكاملة في قضاء عطلة تتسم بالراحة، لا بد أن تبتعد تمامًا عن التوتر لتشعر بمستوى جيد من الاسترخاء.