أقسام إعادة تأهيل استثنائية وفاخرة

سيوفر لك المركز أجواء معيشية ساحرة، لتخوض تجربة تشعر فيها بأنك جزء من بيئة آمنة وصحية. فقد تم تصميم أقسام خاصة بمرضى الصحة العقلية ومدمني الكحول والمخدرات على نحو يعطي المرضى شعورًا آمنًا ومريحًا إلى درجة تجعلهم يتحدثون بكل صراحة عن التحديات والعقبات التي تواجههم في حياتهم.

وعلى عكس أقسام إعادة التأهيل التقليدية، سيتم الترحيب بك في المركز بصرف النظر عن مشاكلك التي تواجهها وأفكارك التي تتبناها وماضيك السابق. وبفضل الدعم الذي ستحصل عليه من فريق المركز المختص وغيره من المحيطين بك في برنامجك العلاجي، ستبدأ بإجراء التغييرات التي تحتاجها لتعيش حياة متوازنة وذات مغزى.

وأينما كان موقعك داخل المركز، هناك مستشار مقيم خاص لك سيكون في خدمتك 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع، فضلًا عن طاهٍ خاص بك.

Campo Gran - Finca One

ريف مايوركا لإعادة التأهيل، إسبانيا

في مركزنا لإعادة التأهيل في مايوركا، يقع مقر «كامبو غراند فينيكا 1» في منطقة ريفية واسعة جميلة وخلّابة، على قطعة أرض مساحتها 240 ألف متر مربع. هذه البيئة مخصصة لأولئك الذين يبحثون عن راحتهم وتعافيهم في أماكن خاصة وسط الطبيعة.

Campo Gran - Finca Two

ريف مايوركا لإعادة التأهيل، إسبانيا

في مركزنا لإعادة التأهيل بمايوركا، يقع مقر «كامبو غراند فينيكا 2» في منطقة ريفية واسعة جميلة وخلّابة، على قطعة أرض مساحتها 240 ألف متر مربع. هذه البيئة مخصصة لأولئك الذين يبحثون عن راحتهم وتعافيهم في أماكن خاصة وسط الطبيعة.

 

 

Mar Azul Villa One

مركز مايوركا لإعادة التأهيل قرب البحر، إسبانيا

تعد فيلا مار أزول 1 إحدى الفيلات -التابعة لفرعنا بمايوركا- ذات الطراز العصري المطلة على البحر. تقع هذه الفيلا في منطقة خليج بالما وتطل على الساحل، وسط مكان يتميز بالخصوصية والهدوء والجمال. ولذلك، إنها تعد مكانًا مثاليًا لتجربة تأمل البحر وقوته الكبيرة في تغيير النفسية إلى الأفضل.

Mar Azul Villa Two

فرع مايوركا لإعادة التأهيل قرب الشاطئ، إسبانيا

تعد فيلا مار أزول 2 إحدى الفيلات -التابعة لفرعنا بمايوركا- ذات الطراز العصري المطلة على الشاطئ. تقع هذه الفيلا في منطقة خليج بالما وتطل على الساحل. ولذلك، إنها تعد مكانًا مثاليًا للأشخاص الذين يعشقون البحر.

 

هل لديك اسئلة؟

اترك بياناتك وسيتصل بك مديرنا مرة أخرى


    أسم

    هاتف

    بريد الكتروني

    البلد


    أخبرنا عن نفسك و عن سبب رغبتك في قدومك الينا