يمكن معرفة الطبيعة البيولوجية لجسم الفرد باستخدام تقنيات حديثة ومتطورة، ما يعطي فكرة جيدة عن شخصيته.

 

 

الارتجاع البيولوجي

الارتجاج البيولوجي هو تقنية علاجية يمكن أن تساعد في التحكم بوظائف الجسم غير الإرادية، مثل معدل ضربات القلب، درجة الحرارة، وضغط الدم. من خلال هذه التقنية العلاجية، يمكنك أن تسخّر قوة عقلك وتصبح أكثر وعيًا وإدراكًا بما يجري داخل جسدك، وستتمكن من التحكم بصحتك على نحوٍ جيد.

الارتجاع العصبي

التحفيز المغناطيسي عبر الدماغ TMS هو تقنية تُستخدم لتحفيز مناطق صغيرة من الدماغ مغناطيسيًا. يُستخدم في حالات الإصابات والاضطرابات التي تؤثر في أعصاب الوجه والأعصاب القحفية والنخاع الشوكي.

تغاير معدل ضربات القلب (HRV):

HRV هو تغيّر الفاصل الزمني بين ضربات القلب. وهو يشير إلى قدرة القلب على العمل خلال اليوم، إذ يتغيّر اعتمادًا على أنشطة الشخص ومشاعره العاطفية. يتم قياس هذا التغاير لمعرفة كفاءة الجهاز القلبي الوعائي وجودة عمله. تشير الأدلة إلى أن وجود ارتفاع في معدل تغاير ضربات القلب، يعني أن الشخص سيعيش حياة أطول وأكثر صحة.

التحفيز المغناطيسي عبر الدماغ (TMS):

التحفيز المغناطيسي عبر الدماغ TMS هو تقنية تُستخدم لتحفيز مناطق صغيرة من الدماغ مغناطيسيًا. يُستخدم في حالات الإصابات والاضطرابات التي تؤثر في أعصاب الوجه والأعصاب القحفية والنخاع الشوكي. ومع ذلك، لا يوجد دليل يشير إلى أنه مفيد في علاج الاكتئاب والألم العصبي.