خدمات ضيافة رفيعة المستوى

يقدم لك المركز مجموعة من الخدمات ذات الجودة العالية جدًا، وذلك كجزء من النهج الخاص المتبع بالمركز. وسيوفر لك المركز أيضًا خلال فترة إقامتك به أفضل سبل للراحة والرفاهية، متضمنةً توفير طاهٍ خاص لك، مع خدمة استقبال وإرشاد على مدار 24 ساعة، فضلًا عن توفير عدد من الأنشطة الترفيهية، وغير ذلك الكثير.

نبدي لكم حسن ضيافة على أعلى مستوى

نحن بخدمتك

وأيضًا في أثناء إقامتك في المركز، سيتم تقديم لك أرقى الأطعمة والموائد من الدرجة الأولى. بإمكانك أن تثق بالمركز وخدماته، وتأكد دائمًا أن جميع احتياجاتك سيتم تلبيتها والاهتمام بها جيدًا.

فريق خاص

داخل سكنك الخاص، ستقدم لك أشهى الأطباق والوجبات الغذائية الغنية بالنكهات اللذيذة. إضافةً إلى أن الفريق المعني بتقديم الخدمات المنزلية سيحرص على راحتك التامة، فلن يسعك أبدًا القلق بشأن الطعام أو غيره من الأمور.

خطة تغذية يصممها الطاهي خصيصًا لك

إن تناول الأطعمة المناسبة في الأوقات المناسبة هو أمرٌ ضروريٌ جدًا للحصول على صحة مثالية. ولذلك، سيتم إعداد خطة غذائية مخصصة لك بما يتناسب مع حالتك الجسدية والنفسية. وبفضل توجيهاتنا ستتعرّف على فوائد تناول الأكل الصحي، ما يساعدك على تحقيق التعافي التام.

خدمات استقبال وإرشاد على مدار الساعة

سيتم الاعتناء بك جيدًا، وستتمكن من الوصول إلى موظف الاستقبال والإرشاد في الوقت الذي تريده. فهذه الخدمة ستساعدك إذا كان لديك أي استفسار خلال اليوم، سواء في الليل أو النهار.

الأنشطة الترفيهية

من المهم أن تحظى بإقامة ممتعة في المركز وتشعر بحدوث نقلة نوعية في حياتك. وبأخذ هذا الأمر في الحسبان، تُقدم لك مجموعة من الأنشطة الترفيهية لكي تشارك بها. بإمكانك أن تختار النشاط الذي تحب، سواء التنزه سيرًا على الأقدام، أو زيارة المدينة أو غير ذلك من المغامرات والمشاريع السياحية. من المهم أيضًا أن تشاهد المناظر الخلابة من حولك، وأن تتعرف على مايوركا بنفس القدر الذي تتعرف فيه على ذاتك.